الأحد 12 مايو 2024 08:31 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

معتز ھشام أمام نیللي كریم في بطولة الموسم الثالث من مسلسل «لیه لأ؟!»

یشارك الفنان الشاب معتز ھشام، في بطولة الموسم الثالث من المسلسل الاجتماعي "لیه لأ"؟!، وهو من بطولة النجمة نیللي كریم، وتألیف مریم نعوم، والمقرر عرضه قریباً.

أحدث الأعمال التي شارك في بطولتھا معتز ھشام مسلسل "وعد إبلیس" الذي تصدر اھتمامات الجمھور في السوشيال میدیا ومحركات البحث خلال عرضه علي إحدى المنصات الرقمية في 2022، وھو من إخراج البریطاني كولن تیج، وشارك معتز في التمثیل مع النجم المصري عمرو یوسف والأمیركیة باولا باتن.

معتز ھشام ھو ممثل مصري شاب أسس مسیرة فنیة بأدوار ممیزة ذات أبعاد نفسیة مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إلیه الأنظار بظھوره الأول بشخصیة السلطان العثماني سلیم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل "ممالك النار" 2019، الذي شارك في بطولته عدد كبیر من النجوم العرب من بینھم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمایري، نضال نجم وكندة حنا، تألیف محمد سلیمان عبد المالك، وإخراج بیتر ویبر وألیخاندرو تولیدو.

وسبق وشارك معتز في مسلسل "أبو عمر المصري" 2018، بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل "الاختیار" 2020، أمام أمیر كرارة وأحمد العوضي، ثم القاھرة: "كابول" 2021، تألیف عبد الرحیم كمال وإخراج حسام علي، وبنفس العام كان بطل حكایة "شبح البدروم" ضمن مسلسل الرعب "خارج السیطرة"، وقدم فیه دور شاب یتعرض للتنمر المستمر في المدرسة فیتحول إلى سفاح.

وفي السینما شارك معتز في بطولة فیلم الرعب النفسي "قبل الأربعین" الذي استمر في دور العرض المصریة لمدة 14 أسبوعاً في 2021، ثم فیلم الإثارة "11:11" 2022 أمام النجمین إیاد نصار وغادة عادل.