الأربعاء 8 مايو 2024 06:46 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لافيينا يسجل ثنائية ضد طنطا مع بداية الشوط الثانى غزل المحلة يقترب من الصعود للممتاز بعد التقدم 2 / 1 على بروكسى فى الشوط الاول محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد

حوادث

مصرع سيدتين صعقا بالكهرباء داخل منزلهم بإحدى قري مركز اهناسيا ببنى سويف

لقيت سيدتان مصرعهن صعقًا بالكهرباء سلك ماتور المياه بمنزل إحداهن بقرية المسيد الأبيض، بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، وتحرر محضر بالواقعة، صّرحت النيابة العامة بدفن جثتيهن.
وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من الدكتور محمد جمال، مدير مستشفى إهناسيا التخصصي، بوصول "سيدتين" جثتين هامدتين للمستشفى، إثر تعرضهن لصعق كهربائي بمنزل إحداهن.

وأنتقل الرائد عمرو حسونة، رئيس مباحث إهناسيا للمستشفى، تبين وفاة "إيمان صابر محمود" 34 عامًا، ربة منزل، و"غادة محمد احمد تمام" 25 عامًا، ربة منزل، صعقًا بكهرباء سلك ماتور المياه، داخل منزل "الأولى" وجرى نقلهن من محل إقامتهن بقرية المسيد الأبيض إلى لمستشفى في محاولة لإنقاذهن إلا أنه تبين وفاتهن وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية وأقوال أهليتهن، أن السيدتين المتوفيتين تجمعهن علاقة قرابة وجيرة بمنزل أسرتيهن، وكانت "الأولى" تقوم بتنظيف منزلها وأصيبت بصعق كهربائي من سلك ماتور المياه سقط على "كارتة" كانت داخل سور المنزل، ودخلت "الثانية" عليها فوجدتها مسجاة على الأرض عليها أعراض "تشنج" فحاول إفاقتها إلا أنها أصيب بالصعق الكهربائي هي الأخرى لتلقى مصير جارتها ويلفظن أنفسهن قبل الوصول للمستشفى.

وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثتين بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص، حيث تم تشييعهن لمثواهن الأخير بمقابر القرية وسط حالة من الحزن إنتابت جموع المشيعين .