السبت 27 أبريل 2024 04:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

دوري أبطال أوروبا.. أوباميانج يقود هجوم تشيلسي ضد سالزبورج النمساوى

أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، والمقرر إقامتها فى السابعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب "ريد بول أرينا".

وجاء تشكيل تشيلسي ضد سالزبورج، كالتالى:
كيبا - كوكوريلا - تياجو سيلفا – شالوباه - سترلينج - جورجينيو - كوفاسيتش – بوليسيتش - كالاجير- أوباميانج – هافرتز.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

سالزبورج ضد تشيلسي
ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل تشيلسي لقاء سالزبورج، وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

وفاز تشيلسي مؤخرا على حساب مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


دوري أبطال أوروبا
فى المقابل، يملك سالزبورج في رصيده 6 نقاط جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، يليه فريقى دينامو زغرب وميلان برصيد 4 نقاط لكل منهما.

فى نفس التوقيت، يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على دينامو زغرب الكرواتى، حيث يتذيل الورسونيري بطل الدوري الايطالي بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 7