الخميس 9 مايو 2024 01:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

المحافظات

عميد تمريض بنى سويف: الطالب هو أساس العملية التعليمية وضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة

تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أقامت كلية التمريض برئاسة الدكتور محمد ناجى عميد الكلية، حفل إستقبال الطلاب الجدد والقدامى بمدرج الدكتور امين لطفي بالكلية.

وتقدم الدكتور محمد ناجي محيسن عميد كلية تمريض جامعة بنى سويف ، بالشكر لعمداء الكلية السابقين، لما بذلوه من مجهودات، بداية من إنشاء الكلية، مرورًا بتخريج أول دفعة عام ٢٠١٢، وحتى الان وإنشاء المبنى الجديد للكلية، والذي تم بناؤه وتجهيزه على أعلى مستوى.

وقال عميد كلية تمريض يسعدني ويشرفني أن أتقدم لكم بأسمى آيات الترحيب بالدكتور هاني حامد دسوقي عميد كلية التمريض السابق، ووجةالطلاب ببذل المزيد من الاجتهاد والعمل والانتظام في الدراسة النظرية والعملية، من خلال حضور المحاضرات بالقاعات الدراسية والمعامل.

مؤكدا ، أن المعهد الفني للتمريض وكلية التمريض، يعملان جنبًا إلى جنب لتلبية احتياجات الطلاب ومتطلباتهم؛ حيث إن الطالب هو أساس العملية التعليمية، متمنية عامًا دراسيًّا موفقًا لجميع الطلبة والطالبات.

مشيرا أن كلية التمريض تهتم بأبنائها من الطلاب، متابعة أن الكلية استطاعت تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في مسابقات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة في كافة المجالات، مشددة على الطلاب ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، والابتعاد عن أي تجاوزات أو سلوكيات غير لائقة، مؤكدًا أن إدارة الكلية تقدم كل سبل المساندة والدعم تشجيعًا للطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية، بهدف ثقل كفاءة ومهارة الطلاب.

واضاف الدكتور هاني حامد دسوقي عميد الكلية السابق ان كلية التمريض جامعة بني سويف من أفضل الكليات على مستوي الجامعه

وقالت الدكتور هدي الجندي وكيل كلية التمريض لشئون الطلاب والتعليم ، أن الطلاب سيجدون كل سبل الدعم والتوجيه من جميع إدارة الكلية ، وأنه يتوجب على الطلاب معرفة ما لهم من حقوق، وما عليهم من واجبات، وأن يتحلوا بالمبادئ السليمة، وأن يكونوا خير واجهة لمهنة التمريض، وخير سفراء لكليتهم المتميزة.

وأوضحت الدكتورة حنان الزبلاوي وكيلة الكلية لشئون الدارسات العليا والبحث العلمي بكلية التمريض ، أن كلية التمريض تتيح كافة الإمكانات الأكاديمية والتدريبية للطلاب، وكذلك على مستوى الانشطة الطلابية، التي استطاعت الكلية من خلالها إثبات وجودها وكفاءتها في هذا الخصوص.