السبت 27 أبريل 2024 08:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية الدفاع الجوي الروسي يسقط مقاتلتين أوكرانيتين ”ميج-29” و”سو-25” وأكثر من ألف مسيرة خلال أسبوع رسالة خاصة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل موقعة دريمز 18 مليون أمريكي يواجهون خطر عاصفة قد تؤدي لحدوث فيضانات بدأت في ولاية نبراسكا نجيب محفوظ بين الوظيفة والمكتبة.. وزيرة الثقافة تعلن برنامج ”مصر ضيف شرف” معرض أبوظبي للكتاب امريكا ترجح براءة بوتين من جريمة قتل المعارض نافلني كيف نجحت امريكا في احتواء الصراع الايراني الاسرائيلي في المنطقة ومنعت توسع الحرب الامريكي ؟ إلى أين ستنتقل حماس من قطر وهل المحطة القادمة الي سلطنة عمان ام تركيا ؟ في ذكري مرور 68 عام على إنشاءه تعرف على مركز تسجيل الآثار وأهم إنجازاته العلمية في مجال العمل الأثري هل تعيش البشرية أجواء 1939 قبيل اندلاع الحرب العالمية الثانية ؟ خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة هل تقيم اسرائيل مستوطنات جديدة في وسط غزة علي محور نتساريم ؟

تقارير ومتابعات

رئيس جامعة حلوان يوجه بتطوير وتحديث بعض مبانى الحرم الجامعى

تفقد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بعض مبانى الحرم الجامعى بعين حلوان، وقد رافقه خلال الجولة الدكتور حسام حمدى عميد كلية التربية، الدكتورة أمانى فاخر عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال.

ووجه رئيس الجامعة بعمل صيانة للمبانى القديمة على أعلى مستوى وعمل تطوير شامل بها، ليتم استغلالها كقاعات تعليمية متطورة تخدم كليات الجامعة، إلى جانب تطوير الورش بها لتصبح وحدات انتاجية يعمل بها فنيون وتساهم فى تدريب الطلاب على المستوى اللائق، كما وجه قسم التعليم الصناعى بكلية التربية بصياغة مقترحات لبرامج جديدة تخدم الصناعة ويتم تدريب طلابها بهذه الورش.

وأكد للطلاب أنه يتم تجهيز أماكن على أعلى مستوى لهم للتحصيل الدراسى والمحاضرات والتدريب من خلال ورش العمل.

وشدد قنديل على ضرورة توفير أماكن مناسبة للوحدات الإنتاجية، لأنها أحد أهداف الجامعة الاستراتيجية لدورها الكبير فى تدريب الطلاب وتحقيق الاكتفاء الذاتى بالجامعة من منتجات وهو ما يؤدى بدوره الى الإنتاج وتوفير المتطلبات والاحتياجات المطلوبة للجامعة.

موضوعات متعلقة