الجمعة 29 مارس 2024 08:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

الحركة الوطنية: مصر ترسم خارطة طريق للخروج من المأزق العالمى بالمؤتمر الاقتصادى

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن المؤتمر الاقتصادي يعد بمثابة نقطة ارتكاز تستند عليها الدولة من أجل بناء مستقبل أفضل، مشددا علي أن أهم ما يميز المؤتمر هو المصارحة والمكاشفة بحجم التحديات والأزمات التي تواجه الدولة بسبب الازمات العالمية الأمر الذي يجعل منه فرصة ذهبية لدراسة وبحث حقيقة الأوضاع وكيفية المواجهة وسبل الخروج إلى المسار الآمن .

وشدد اللواء رؤوف في تصريحات علي هامش مشاركته في فاعليات المؤتمر الاقتصادي على أن جلسات المؤتمر تعد منصة جادة يتم فيها تبادل الآراء والرؤى والمقترحات والأفكار التي يمكن من خلالها رسم خارطة طريق تدعم اقتصاد الدولة تصل بنا إلي بر الأمان عن طريق حل كافة ما يواجهنا من مشكلات وتحديات تعد هي الأصعب في تاريخ الدولة نتيجة التداعيات العالمية والأخطار المحيطة بنا نتيجة الصراعات العالمية .

وقال رئيس الحركة الوطنية إن مصر تعمل بكافة كوادرها ومؤسساتها وقيادتها السياسية من أجل دعم المواطن وتخفيف عنه أعباء الحياة من خلال جذب استثمارات جديدة وتشجيع مستثمرين جدد لدخول السوق المصري بما يخلق حالة من الثقة في اقتصاد الدولة ويوفر المناخ الآمن في الاستثمار ومن ثم تبادل الخبرات وإزالة كافة العقبات التي تقف في وجه أي جهود تبذل من اجل الخروج من المأزق الراهن الناجم عن تداعيات وأزمات عالمية بما يساهم في الارتقاء بالاقتصاد المصري، حيث يتيح المؤتمر الفرصة لرجال الصناعة وكبار رجال الأعمال في مختلف القطاعات لعرض رؤيتهم للنهوض بالاقتصاد حول كافة التحديات التي تواجهنا .