الأحد 5 فبراير 2023 04:00 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس مدينة مرسى علم : تسليم وحدات توطين بقرية الشيخ الشاذلى

مشايخ وعواقل وأهالى قرية الشيخ الشاذلى ، يوجهون كل الشكر والاحترام والتقدير للواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، على جهوده المخلصة فى كل القطاعات بمحافظة البحر الأحمر وخاصة مدن الجنوب والاهتمام بمدينة مرسى علم قرية الشيخ الشاذلى .

في إطار حرص السيد الوزير عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، وتوجهات سيادته علي تسكين السكان المحليين بمساكن حضارية تم توزيع عدد وحدات توطين بقرية الشيخ الشاذلى علي أهالي المنطقة وتسكين الأسر التي بدون مأوى وذلك بحضور مشايخ وعواقل وأهالى القرية .

اكد عدلى ، أنه تم التعامل مع جميع الحالات بكل حيادية وشفافية مع جميع الحالات ، تعامل باقصي قدر من روح القانون فيما لا يخالف الضوابط والإجراءات المنظمة .

وفي سياق متصل أوضح عدلى ، أنه يعمل على حل مشاكل الشباب على توزيع هذه الوحدات ، يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير سكن ملائم للشباب .

كما أدى عدلى ، صلاة الجمعة بمسجد الشيخ الشاذلى ، حيث استمع رئيس المدينة ورئيس قرية الشيخ الشاذلى والمصليين إلى خطبة الجمعة وقام بزيارة مقام سيدنا أبوالحسن الشاذلى .

قام عدلى ، بتفقد شبكة كهرباء قرية الشيخ الشاذلى وحل مشكلة ضعف الجهد بشبكة كهرباء قرية الشيخ الشاذلى ، حيث تم تركيب لوحات التحكم وتم التشغيل للمحولات وتم تحميل القرية بالكامل على شبكة الجهد المتوسط ، مشيرا أن يأتى هذا فى اطار خدمة زوار سيدي ابوالحسن الشاذلى وأهالى قرية الشيخ الشاذلى

كما قام عدلى بتفقد منطقة الشيخ سالم إلتقى بأهالي المنطقة حيث استمع إلى مطالبهم ووعد بالحل العاجل والفوري .

كما اشار عدلى ، على تلافى جميع المعوقات التي تواجه المواطنين شخصيًا ، وبخاصة شكاوى وطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشددا" على رعايتهم وحسن معاملتهم والحل العاجل والفوري لمشكلاتهم .