الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

قانون التصالح والبنية التحتية ومشاكل صغار المزارعين.. التنسيقية تواصل جوالات الاستماع للمواطنين لدعم الحوار الوطني بقرية ”كفر أبو الديب ” بالشرقية

عقد الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خامس جلساته النقاشية تحت عنوان " قضايا الحوار الوطني" بقرية كفر أبو الديب " التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية وذلك بحضور عُمد وكبار مشايخ المركز .

وتستهدف تلك الجلسات الاستماع إلى آراء مواطني القرية والإنصات بحرص إلى مقترحاتهم حول بعض قضايا الحوار الوطني.
وتطرقت الجلسة لعدة محاور هامة مثل قانون التصالح ومشروع حياة كريمة والبنية التحتية كالصرف الصحي والغاز الطبيعي والطرق و إنارتها أيضًا؛ وكذلك بحث سبل مساعدة صغار المزارعين وزيادة الإنتاج الزراعي و الحيواني، ومتابعة مشكلات حصص الأسمدة ومطالبات توريد الأرز وضعف الانتاجية.

وأشاد أهالي وعُمد و مشايخ المركز بما استمعوا إليه من مفاهيم وقضايا ومحاور للحوار الوطني مؤكدين ضرورة المشاركة الجادة فيه.
ومن جانبه، أعرب النائب خالد بدوي عن سعادته البالغة بحالة الحوار بين التنسيقية والمواطنين مما يثبت وجود رغبة حقيقية وصادقة للاستماع إلى نبض الشارع ومعرفة المشكلات الحقيقة التي تواجه المواطنين، وتفعيل دور الشباب.
وأوضح أن الحوار الوطني بمثابة حوار موسع للحوار السياسي الذي تقوم به التنسيقية منذ عام ٢٠١٨ بمشاركة مختلف الأيدولوجيات والتوجهات والأراء السياسية المتنوعة، مما ساهم في نجاح التجربة وتحقيق الكثير من الانجازات الكبيرة.

واقترح " عضو محلس النواب " ضرورة استمرار مثل هذه النقاشات والندوات في الفترة القادمة مع مختلف القرى والمراكز في ربوع الجمهورية.