الإثنين 29 أبريل 2024 08:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب أوزبكستان يتأهل إلى نهائي آسيا تحت 23 عامًا وأولمبياد باريس 2024 أحداث غزة تُعيد الأعمال الفلسطينية إلى المشهد.. نقاد الفن: الشعب يريد ألا ينسي.. والطب النفسي يحلل هل باتت المبادرة المصرية للحل والتهدئة في غزة قابلة للتنفيذ ام لا ؟ هل نحن علي موعد مع انطلاق تكتل اقليمي جديد للدول الثلاث يستبعد موريتانيا والمغرب هل يلحق نيتنياهو ببوتين والبشير في النشرة الحمراء للانتربول الدولي ؟ لماذا تتزايد مطالبات حماس للفلسطينيين والشعوب العربية بالتحرك بكثافة لنصرة القضية الان ؟ ماذا يعني حصار اسرائيل لغزة بثالوث الموت ( الميناء الجديد – محور نتساريم – حقل الغاز ) ؟ بيراميدز يفقد جهود رمضان صبحي ولاكاي وحافظ أمام إنبي بالدوري ماذا يريد نيتنياهو هل التهدئة في غزة ام اجتياح رفح ؟ الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي أمسية موسيقية للفنان هاني شنودة بالمتحف القومي للحضارة المصرية حزب الله يشن هجوما صاروخيا ‏على قاعدة خربة ماعر الاسرائيلية

رياضة

تعرف على نتائج منافسات اليوم العاشر ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية بمدينة مصر الدولية

انتهت منافسات اليوم العاشر ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية التي تستضيفها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 وحتي 28 اكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 رامٍ ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.

وشهد اليوم اقامة منافسات ١٠ متر بندقيه ضغط هواء فرق مختلط ناشئين ومنافسات 10 متر مسدس ضغط هواء ناشئين بالاضافة الى منافسات 50 متر بندقيه 3 أوضاع للرمي فردي سيدات.


وجاءت النتائج كالتالي :

في منافسات ١٠ بندقيه ضغط هواء فرق مختلط ناشئين تمكن الزوجي الصيني سيون يانج وديو لينشو من تحقيق الميدالية الذهبية فيما فاز هارفان السكندرا و ماركو ايفانوفيتش من صربيا بالفضية وحصد على البرونزية كل من الهند والصين، حيث فاز من الهند نانسي نانسي وصابراجي كاراثيك ومن الصين ليو يافيي و زهو مينجشاوي

وفي منافسات 10 متر مسدس ضغط هواء ناشئين تمكن جاد جينكانغ من الفوز بالميدالية الذهبية، فيما حقق ️الميدالية فضية دانجل ساجار من الهند بينما فاز مواطنه تومار فارون بالبرونزية.

وفي الختام أقيمت منافسات 50 متر بندقيه 3 أوضاع للرمي فردي سيدات وتمكن مياو وانرو من حصد الذهبية للصين، ونجح ستين جيني من النرويج في الفوز بالفضية، فيما فاز مواطنه النروبجي دوسستاد جانيت هيج بالبرونزية.


جدير بالذكر أن هذه البطولة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

ويقيم رئيس الاتحاد اجتماعات دائمة مع اللجنة المنظمة وروابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح الوكيل والمسوق الحصرى لاتحاد الرماية للاطمئنان علي الرماه المشاركين، والإجراءات الوقائية التى يتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين.