الإثنين 30 يناير 2023 07:07 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي.. نابولى يبحث عن اللقب الثالثالقرآن فى القلوب.. الجامع الأزهر يتصدى لخطاب الكراهية غدا بملتقى شبهات وردودالإسماعيلى يكثف جهوده للتعاقد مع والتر بواليا قبل غلق باب القيد الشتوىالزمالك يكثف مفاوضاته مع بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد قبل غلق باب القيدوزير الخارجية يتوجه اليوم إلى موسكو لبحث الأزمة الروسية الأوكرانيةرئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال لجنة التميز الحكومى ومركز القياس والتقويملحسم صفقة عبد الله السعيد..الزمالك يكثف مفاوضاته مع بيراميدز قبل غلق باب القيدهل يكذب رئيس الوزراء البريطاني السابق جونسون علي فلاديمير بوتين ؟الفريق أسامة ربيع: 45.6% زيادة فى حجم إيرادات قناة السويس عن العام الماضىحبس ياسر قرشي صاحب واقعة ”اتجوزوا بسرعة يا شباب” سنة و10 آلاف جنيه غرامةبلقيس فتحي تحيي حفل غنائي يوم 8 فبراير بدبيكوريا الجنوبية واليابان تجريان مشاورات بشأن قضية العمل القسري

المحافظات

انطلاق ماراثون الدراجات بالإسماعيلية ضمن احتفالات وزارة الشباب والرياضة بمرور ٥٠ عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية

انطلقت، اليوم الجمعة، إشارة البدء لماراثون الدراجات بمحافظة الإسماعيلية عبر تقنية الفيديو كونفرانس والتي أذِن بانطلاقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية في تمام الساعة التاسعة صباحًا.
جاء ذلك تحت رعاية كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وفي إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بمرور ٥٠ عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.
وأكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على عمق العلاقات التاريخية التي تربطها أواصر الصداقة والتعاون بين الدولتين في كافة المجالات.

معربًا عن سعادته بإقامة مثل هذه الفعاليات لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والألعاب الرياضية.

ومن جانبه أشار سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أن الماراثون تم إطلاقه صباح اليوم بالإسماعيلية بمشاركة ٢٠٠ شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية من جميع مدن وقرى المحافظة بدءًا من أمام نادي عثماسون ووصولًا أمام نادي الفيروز.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية والإماراتية قررا تنظيم احتفالية كبرى تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد" وتتضمن الاحتفالية أجندة من الأنشطة الرياضية المختلفة وذلك خلال الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ أكتوبر الجاري، والتي تستضيف محافظة القاهرة بحضور وزراء من حكومتي الدولتين وأكثر من ١٨٠٠ شخصية من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين والمثقفين والمبدعين والإعلاميين.