الخميس 2 فبراير 2023 04:28 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مخدرات في الشاي.. إحالة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بمدينة السلام للمفتي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في مدينة السلام إلى فضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامها.

البداية بتلقي قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعید أ ـ طریق بلبیس، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة تعود لمواطن في العقد الخامس من العمر.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى "سامح.ف" يبلغ من العمر 44 سنة، ويعمل سمسار عقارات، ولا توجد بها أية إصابات ظاھریة، وعثر برفقته على متعلقاته الشخصية، وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد ولم يشتبه في الحادث جنائياً.

وبتوقیع الكشف الطبي على جثة المتوفي تبين وفاته بسبب تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة وعدم وجود شبھة جنائیة بالوفاة وتحرر عن ذلك المحضر إداري القسم.

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات وتم التوصل إلى أن زوجة المتوفي وعشيقها وصديقه وراء ارتكاب الواقعة، واعترفت أمام جهات التحقيق، أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع جزار بمنطقة المرج، واتفقا على قتل زوجها ليخلو لهما الجو، ويوم الواقعة قرروا وضع مادة مخدرة للضحية في كوب الشاي ليسقط جثة هامدة.