الخميس 9 مايو 2024 04:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

المحافظات

نقابة معلمى بنى سويف: تحرر محضر بقسم الشرطة ضد ولى أمر احد الطلاب لتعديه على مديرة مدرسة

قال مصطفى الديب نقيب المعلمين ببنى سويف، إنه تم تحرير محضر ضد ولى أمر احد الطلاب،لتعديه على مديرة مدرسة الحومة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، تحت رقم ٦٨٤٥ إداري مركز الواسطى .
وأكد نقيب المعلمين أنه فور تلقي نبأ تعرض مديرة مدرسة الحومة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، للسب من جانب ولى أمر أحد الطلاب بالمدرسة، أمر بالتحرك العاجل لمسؤلي النقابة الفرعية بالواسطى برئاسة عبدالحميد منصور نقيب المعلمين بالواسطى، باصطحاب مديرة المدرسة وتحرير محضر والوقوف بجانب المديرية، لإثبات الحالة بقسم الشرطة، وحفظ حقها القانوني ،وذلك بناء على تعليمات خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين للوقوف بجوار المعلمين.
وأشار نقيب المعلمين، أنه قد تبين أن ولى أمر الطالب المتعدي على مديرة المدرسة قام باقتحام المدرسة بعد منعه من الدخول قبل المواعيد الرسمية مما نتج عنه قيام ولى الأمر بالتعدي على مديرة المدرسة.
وأوضح نقيب المعلمين أن بعد تحرير المحضر، تم العرض على النيابة العامة بمركزالواسطى، والتي أمرت بحجز ولى الأمر على ذمة التحقيقات ،لحين وصول تحريات المباحث حول الواقعة .
كانت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تلقت تقريراَ من النقابة الفرعية ببني سويف، يفيد بتعرض مديرة مدرسة الحومة الإعدادية التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، للسب من قِبل ولي أمر وبناءًا على ذلك قامت بتحرير محضر لإثبات الحالة بقسم الشرطة.
وعلى الفور كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عبدالحميد منصوررئيس اللجنة النقابية بالواسطى، بمرافقة مديرة المدرسة، وأن يتولى محامى اللجنة النقابية متابعة تطورات بلاغ الشرطة ضد ولي الأمر، والحفاظ على حقها القانوني والأدبي .
وقد تبين أن ولي الأمر قام باقتحام المدرسة بعد منعه من الدخول قبل مواعيد الرسمية لأولياء الأمور، وتعدى على مديرة المدرسة بالسب والشتائم .
وكانت نقابة المعلمين، قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع النقابات الفرعية واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأدية رسالته في تربية وتعليم الأجيال.