الإثنين 13 مايو 2024 10:51 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

فن

أحمد الأبياري يعلنها: أحنا أصل الحكاية


نشر المؤلف الكبير أحمد الأبياري على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيناريو مسرحية "كازينو بديعة"، وعلق عليها "أحنا أصل الحكاية .. حود هنا .. وادخل هنا ... الفن كله عندنا، كازينو بديعة".

وقال أحمد الأبياري في تصريحاته أن مسرحية "كازينو بديعة" لن تتناول السيرة الذاتية لبديعة مصابني، بل تستعرض كل ما حدث في كازينو بديعة في تلك الفترة وهي فترة الأربعينات، وما كان يدور في المجتمع المصري في تلك الفترة، وهي مسرحية استعراضية غنائية كوميدية.

وأضاف الإبياري، أنه يعمل على النص منذ سنوات من خلال تجميع المواد اللازمة من أوراق والده الكاتب الكبير أبو السعود الإبياري، وحصل على تصريح الرقابة من قرابة السنة باسم ( كازينو بديعة) ونشر على صفحته صورة من النص عليه تصريح النقابة من ديسمبر 2021، ومن ثم تعاون مع شركة "سي سينما برودكشنز" وبدأوا في التحضيرات الأولية من 6 شهور، واجتمعوا على طاقم العمل وبدأوا البروفات الأولية ومن ثم الإعلان عن عرض المسرحية في شهر ديسمبر المقبل.

مسرحية "كازينو بديعة" من إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" ، ومن بطولة سمية الخشاب والنجوم أحمد فتحي، ادوارد ، علاء مرسي ،إنجي وجدان، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، وعلاء زينهم، استعرضاتا عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل ومن إخراج طارق الإبياري، وتعرض خلال شهر ديسمبر على مسرح الماركيه.