الإثنين 20 مايو 2024 06:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب النصر السعودي يقود قائمة منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024 لابيد: حكومة نتنياهو كارثة على إسرائيل وأرى ضرورة التصويت لحجب الثقة عنها الكاف يفتح تحقيقاً بسبب تصرفات الجماهير في نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد حفلي عمرو دياب في بيروت ودبي‎ إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين

تقارير ومتابعات

استغاثة مواطن لمحافظ المنوفية: أنقذونا من الإهمال بمستشفى سرس الليان!

اللواء إ[راهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إ[راهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

وجه الأستاذ سعد الجمال أحد أبناء مدينة سرس الليان المحترمين، استغاثة إلى محافظ المنوفية اللواء النشط إبراهيم أبو ليمون، حول الإهمال الذى استشرى في مستشفى سرس الليان العام وآخره وفاة شاب لا يتجاوز عمره 40 عاما بالأمس نتيجة هذا الإهمال.
وأكد الجمال أن المستشفى تحولت إلى بعبع بالنسبة للمواطنين يخشون دخولها بسبب تكرار هذه الأخطاء الفادحة.
ودعا الجمال الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب، لوقف دعم المسئولين عن منظومة المستشفيات بالمنوفية الدكتور أسامة الشلقاني والدكتور محمد سلامة الذين زاد إهمالهم حتى وصل إلى حد الجرائم مكتملة الأركان متسائلا: لماذا هذا الدعم الغير مبرر يا دكتورة هناء لهذة العناصر الطبية التى ثبت إهمالها بالدليل وتسببوا في انتفاضة الرأي العام في سرس الليان نتيجة الإهمال والقصور والأخطاء الطبية الفاتحة .
ووجه الجمال الشكر للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الذى يعمل على مواجهة الفساد والإهمال والقصور في أرجاء المحافظة.