السبت 4 مايو 2024 07:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الري: نعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين بالصعيد تنفيذ 10 قرار ازالة خلال حملة بالدقهلية محافظ القاهرة ينوب عن د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالاحتفال الذى أقامته الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة الزراعة : معهد وقاية النباتات يستقبل وفدا سعوديا لتبادل الخبرات البحثية والتعاون العلمي الزراعي محافظ أسيوط يزور مطرانيتى ديروط والقوصية للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد جامعة أسيوط تعلن القائمة المبدئية للمرشحين لعمادة كلية الصيدلة معرض المنتجات الوطنية السعودية ينطلق 13 مايو الجاري في دولة قطر بمشاركة 80 شركة سعودية «صحة كفر الشيخ» ترفع درجة التأهب القصوى خلال عيد القيامة وشم النسيم 3 سنوات ضد شروق وطه المتهمين في قضية نيرة صلاح بالصور....خلال جوله مفاجئه ” نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن” يزور العبور الجديدة لفحص بعض الاعمال خلال الإجازة نائب المحافظ المنطقة الغربية يقود حالات الاستنفار ” مستمرين بالضرب بيد من حديد على الإشغالات ” وزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعها

فن

رضوى الشربيني تحتفي بـ عماد أديب: ”أستاذي وبتعلم منه”

سيطرت حالة من السعادة على الإعلامية رضوي الشربيني خلال حديث جانبي جمعها والإعلامي عماد الدين أديب على هامش مشاركتهم في منتدى الإعلام العربي.

وخلال الفترة الأخير تعرضت رضوي لانتقادات كثيرة بسبب محتوى برامجها على شاشة سي بي سي سفرة والذي رأي الكثيرين فيه تحريضا على الرجل وموضوعات قد تؤدي لإثارة المشكلات بين الأزواج، وفقا لما أكده نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشترك مع أديب أيضا في المصير حيث تعرض الإعلامي مؤخرا لهجوم واسع وانتقادات من الكثيرين بعد نشره مقالات رأى البعض فيها أنه يريد من ورائها إثارة الجدل أو لفت الانتباه إليه.

وخلال منتدى الإعلام العربي، عبرت رضوى الشربيني عن سعادتها لمقابلة عماد الدين أديب، وإشادته بها حيث نشرت على صفحتها بموقع انستجرام فيديو يوضح ممازحة أديب لها بأنها تقوم باضطهاد الرجل.

وكتبت رضوى الشربيني على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "في منتدى الإعلام العربي…كان ليا الشرف إني أقابل أستاذي الإعلامي المخضرم عماد الدين أديب وأسمع الإشادة التى أعجز عن التعبير عنها…".

وخلال الفيديو الذي بثته رضوى الشربيني وجه لها عماد الدين أديب سؤال قال فيه: "حضرتك الكلام اللي بتقوليه بتجيبيه منين؟"، فردت رضوى قائلة: "بنتعلم من حضرتك.

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة للإعلامي عماد الدين أديب، مؤكدة استعدادها لمواجهة ما أسمته "جبهة الرجال"، التي يقودها عماد الدين أديب، حسب قولها، وذلك بعدما مازحها عماد الدين أديب؛ في منتدى الإعلام العربي، وتوعدها بتشكيل جبهة من الرجال ضدها.

جبهة الرجال

وقالت رضوى: "لنستعد جميعًا لمواجهة جبهة الرجال بقيادة عماد الدين أديب بعد هذا الوعيد.. استر يارب".

ورد أديب: "عدو الرجل؟.." فردت عليه رضوى قائلة: "حضرتك عايز تقول أيه؟".

وقال عماد أديب: "سأشكل جبهة من الرجال، ضدك مخصوص للدفاع عن الرجل، علشان حقوق الرجل المضطهدة"، فردت رضوى: "أنا ليا الشرف".