الإثنين 28 نوفمبر 2022 07:38 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

الشهوة المسعورة.. المراهق الذئب يغتصب طفلة 7 سنوات ويتركها تنزف

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات لفضّ غشاء البكارة" خلال الاعتداء عليها جنسيًا من طالب مراهق يدعى "ص.أ.ع" 12 عامًا بقرية تابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

هبة ابنة قرية كفر قورص بمحافظة المنوفية طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات كان تستعد لدخول المدرسة وأحضرت ملابسها الجديدة إلا أن الذئب البشري في صورة طفل جردها من طفولتها واعتدى عليها واغتصبها وفض غشاء بكارتها في حادث مأساوي.

هبة طفلة في الصف الثاني الإعدادي خرجت إلى الدرس وعند عودتها إلى المنزل استدرجها الطفل الذي كان يراقبها في منزل جده المجاور لمنزلها وقال لها " تعالي امك فوق بتاخد الجمعية" لاستدراجها إلى داخل المنزل.

طفلة بريئة دخلت معه من أجل والدتها فقام بجذبها أسفل السلم وحاول الاعتداء عليها حاولت الطفلة الاستنجاد ولكنه لم يرحم طفولتها بل قام بالاعتداء عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها وقام بضربها بقالب طوب وخنقها بيدها وحاول جذبها إلى الدور الثالث تحت الإنشاء وسحلها حتى تجلط الدم في جسدها النحيل ولكنه فشل فتركها على السلم غارقة في دمائها تنتظر الموت.

هرب المتهم وذهب إلى منزله كأنه لم يفعل شيئا في نوع من الجبروت، ووسط أسرة لم تحسن تربية طفلها صاحب الـ15 عاما في الصف الثاني الإعدادي.

ترك الطفلة تنزف على سلم منزلهم لتتفاجأ زوجة عم المتهم بها على السلم فأخذتها إلى والدتها وأسرتها تخبرهم بأن نجلتها صدمتها سيارة وتفقد الوعي وذهبت بها أسرتها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

حاول الأطباء إفاقة الطفلة وبعد افاقتها اعترفت باسم المتهم قائلة " ابن خالتي زينب اللي عمل فيا كده " وروت الطفلة ما حدث لها من اغتصاب كامل وهتك عرض وضربها بطوب على رأسها.

جن جنون والدها واتصل بالشرطة التي حضرت واستجوبت الطفلة وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي.