الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

رياضة

مان سيتي ضد مان يونايتد.. تين هاج: رونالدو لم يشارك احتراما لتاريخه

أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الهزيمة أمام فريق مانشستر سيتي بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مان سيتي ضد مان يونايتد

وقال تين هاج فى تصريحاته عقب المباراة، "أشعر بخيبة أمل كبيرة، علينا تقبل ما حدث والتعلم من ذلك، كل الثناء يعود إلى مانشستر سيتي، ولكن الأمر لا علاقة له بالسيتي، لم يكن أداؤنا جيدًا، لم نلعب كفريق. افتقرنا للروح القتالية والثقة في الفريق".

وأضاف تين هاج، "لقد كان هناك انعدام بالثقة، رأيت فريقا وروحًا مختلفة ولم نبد مقتنعين، يجب أن أتحدث مع اللاعبين وأكتشف السبب".

وواصل تين هاج تصريحاته قائلا، "عندما لا تكون مركزًا ضد السيتي سيتم سحقك، هذا ما حدث، كنا أكثر شجاعة في الشوط الثاني، صنعنا الفرص وسجلنا 3 أهداف، علينا أن نقدم أداءً أفضل فى المباراة القادمة".

مان سيتي ضد مان يونايتد

وعن سبب عدم إشراك كريستيانو رونالدو فى اللقاء، أوضح تين هاج "لم أدخله احترامًا لتاريخه ولمسيرته الكبيرة، والشىء الآخر هو ميزة أنه يمكنني إدخال أنتونى مارسيال، إنه يحتاج إلى الدقائق ولكنني لا أريد أن أشير إلى ذلك بهذه الطريقة".

وبهذه النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.