الأحد 5 مايو 2024 01:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

لاعب المقاولون العرب يُعلن اعتزاله

أعلن حسن الشامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، اعتزاله وتحوله للعمل لإدارة الذئاب.


وكتب الشامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: هناك لحظات فى كرة القدم تحبس الأنفاس وتغير معالم الوجه، كلمات بداخلي كالقنابل الموقوتة ولكن لا يتسع المجال لذكرها الآن.

وأضاف، "هناك شروخ لا ترممها إلا المواقف العظيمة، كل الشكر والحب والاحترام والتقدير للموقف العظيم من إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، والمهندس محمد عادل لا أستطيع أن أذكر هذا الرجل فى بضع كلمات فلن أوفيه حقه، فى خمس سنوات كان لى بمثابة الأب الناصح، الأستاذ والمُعلِم، كان دائم الثقة بى كلاعب ولم يختزل يوماً إشادته بي في أي موقف، ومنذ عامين أبلغنى نصاً أكثر من مرة وفى مواقف متعددة بأننى أمتلك القدرات التى تؤهلنى يوماً ما أن أكون من أهم الكوادر الرياضية التى ستمثل النادى فى المستقبل".

واختتم "ولم يبخل يومًا بنصيحة أو معلومة أو توجيه أو نقل جزء من خبرات السنين التى مر بها على مدار تاريخه، تعلمت منهم الكثير على الصعيدين الإنسانى والعملى وما زلت أتعلم، وللحديث بقية".