الأحد 4 ديسمبر 2022 08:13 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصري

فن

تعيش في صدمة.. تفاصيل الحالة النفسية لـ يسرا بعد رحيل هشام سليم

كشف النقيب أشرف زكى لبرنامج et بالعربى، عن الحالة النفسية للفنانة يسرا بعد رحيل الفنان هشام سليم .

وقال أشرف زكى: "فقدت إنسان رفيع الخلق وتشرفت إننا أشتغلنا مع بعض فى النقابة".

وعن الحالة يسرا النفسية، أوضح أشرف زكى: "بتعيش فى صدمة كبيرة، وكانت فى الجنازة تعبانة بشكل كبير ربنا يصبرها ويصبرنا كلنا".

ويذكر ان حل الفنان هشام سليم في مقابلة خاصة قبل عدة أعوام على شاشة العربية، وأجاب على 25 سؤالا بشكل سريع، وبصراحته المعهودة تحدث عن علاقته بابنته، شخصيته في فيلم امبراطورية ميم مع القديرة فاتن حمامة.

كما تطرق هشام سليم أثناء المقابلة إلى علاقته بشقيقه خالد وزوجته يسرا، وتجربته مع تقديم البرامج، ورأيه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال هشام سليم إن أكثر سؤال مزعج بالنسبة له عن تشجيعه للأهلي أم الزمالك، مشيرا إلى أنه داعم طوال الوقت للقلعة الحمراء.

الواحد بدأ يخاف من الدنيا .. تعليق إلهام شاهين بعد وفاة هشام سليم

أعربت الفنان إلهام شاهين عن صدمتها لوفاة الفنان هشام سليم؛ وذلك خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج التاسعة .
وقالت إلهام شاهين ل الإعلامية "شافكي المنيري"، "الأحباء يفارقونا ويذهبوا بعيدًا، والشخص يخاف من الدنيا بالفعل الآن".

وأضافت إلهام شاهين: هشام له بصمات وأعماله ستظل خالدة، لافتةً إلى أن آخر أعمال قدمتها معه كان الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وكان وقتها العمل موجع بالنسبة إلينا رجوعًا لرحيل الفنان ممدوح عبدالعليم وقتها.

وتابعت" التقيته آخر مرة منذ 6 شهور بعد إعلان مرضه، ولم أقابله بعدها بسبب تعرضه لجلسات الكيماوي، فكنا نطمئن من بعيد خوفًا عليه حيث كان يدخل المستشفى ويخرج مرارًا".
يسرا لم تفارقه.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة هشام سليم داخل المستشفى

تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان هشام سليم قبل وفاته في المستشفى .

واكد مصدر ان الفنان هشام سليم كان يمكث في المستشفى وكانت النجمة يسرا دائمة الزيارة له ولا تفارقه ".

كما كانت يسرا تحرص على زيارة أولاده ؛ وإرسال الطعام ومتابعة حالة هشام سليم أول بأول خاصة في ظل تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة".