الأحد 4 ديسمبر 2022 08:36 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظة

أهم الأخبار

محافظ القاهرة يفتتح معرضا لمستلزمات المدارس بالمعادى بتخفيضات 50%

محافظ القاهرة يفتتح معرض مستلزمات المدارس
محافظ القاهرة يفتتح معرض مستلزمات المدارس

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة معرض مستلزمات المدارس الذي تقيمه محافظة القاهرة بالتعاون مع الغرفة التجارية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بشارع الخمسين بالمعادى بتخفيضات تصل إلى 50 %.

وأكد محافظ القاهرة أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفيرالمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم.

وأَضاف محافظ القاهرة أن قيام الدولة بنشر معارض السلع المخفضة أسهم بشكل جذرى فى السيطرة على الأسعار رغم الأزمة العالمية، مشيدا بدور الغرفة التجارية بالقاهرة كشريك أساسى للأجهزة التنفيذية فى تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأشار إلى وجود معارض أهلا مدارس التى تقدم تخفيضات كبيرة بكافة أحياء ومناطق العاصمة، داعيًا المواطنين والطلبة لشراء احتياجاتهم منها.

وتفقد محافظ القاهرة أجنحة المعرض المقام على مساحة 1000 متر ويشارك فيه 40 عارض من بينهم عدد من شباب الخريجين، ويضم المعرض مستلزمات المدارس والجامعات من الأدوات المكتبية والحقائب والملابس والاحذية ويتم البيع بسعر المصنع.

وأشاد محافظ القاهرة بمستوى المنتجات المعروضة في المعرض وأغلبها صناعة مصرية عالية الجودة مؤكدًا أن المعروضات لاقت اقبالًا كبيرًا من المواطنين.

ولرغبة المواطنين قرر محافظ القاهرة مد فترة المعرض لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين من التخفيضات الموجودة به.

موضوعات متعلقة