الجمعة 29 مارس 2024 03:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

مصرع شخصين وإصابة ثالث داخل حفرة للتنقيب عن الأثار بدار السلام سوهاج

لقى شخصان مصرعهما عقب تعرضهما للإختناق، بينما أصيب ثالث أثناء تواجدهم داخل حفر للتنقيب عن الأثار بعمق 13 متر تقريبا بناحية نجع الدير بقرية أولاد يحي دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، تم استخراج الجثتين ونقلهما لمستشفى جرجا العام والمصاب لمستشفى دار السلام المركزى وضبط مالك المنزل ومقاول الحفر وجار العرض على النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده الفرقة الشرق يفيد بوفاة شخصين وإصابة ثالث داخل حفر للتنقيب عن الأثار داخل احد المنازل بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى إلى مكان الواقعة وتم انتشال الجثتين والمصاب.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد فريد رئيس فرع بحث الشرق والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول بلاغ من المستشفى المركز يفيد بوصول مينا . م . ش 20 سنة طالب ويقيم الكشح وهانى . ع . م 42 سنة إلى المستشفى جثتين هامدتين وأيوب.ع.ج 24 سنة مصاب بحالة إختناق.

تبين وجود حفرة بعمق ما يقرب من 13 متر تقرب بمنزل أحد الأشخاص بناحية نجع الدير التابعة لقرية أولاد يحى دائرة المركز والتي تبين إستخراج الجثتين والمصاب من داخله تم التحفظ على المنزل وأدوات الحفر ومالك المنزل ومقاول الحفر وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.