الإثنين 13 مايو 2024 05:57 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير مديرية التعليم بالمنوفية يستقبل السفير الياباني بالقاهرة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض

فن

رشا بن معاوية تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل ”الغراب” مع شيري عادل

انتهت الفنانة التونسية رشا بن معاوية، من تصوير مشاهدها في حكاية مسلسل "الغراب" مع الفنانة شيري عادل والممثل السوري جهاد سعد، وعدد من الفنانين.

وأكدت رشا، في بيان صحفي لها أن المخرج محمد هاني هو من قام بترشيحها للعمل وانها تحمست لانه دور مختلف عنها وسيكون مفاجأة للجمهور وخاصة انه فترة التلاتينات وأكدت أنها قامت بتصوير مشاهد جمعتها بين شيري عادل وجهاد سعد.

وتم تصوير الحلقة داخل أحد القصور القديمة، ويتكون المسلسسل من ١٠ حلقات تدور أحداثها في إطار تشويقي وكل حلقة عبارة موضوع مستقل.

وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة والذي يقدمه هاني بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجأت والأحداث الشيقة.

المسلسل تأليف الكاتبة الأردنية سجي محمد خليفات، في أول تجربة لها في الدراما المصرية، وإخراج محمد هاني في أول تجربة إخراج تليفزيوني له، وسبق وقدم عدة أفلام قصيرة، كما عمل مخرجا منفذا في العديد من المسلسلات.

وكانت اخر اعمال رشا، مسلسل شغل في العالي بطولة فيفي عبده وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين وإخراج مرقص عادل وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.