الأحد 5 مايو 2024 08:34 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

عفاف مصطفى تعلن تعاقدها على مسلسل رمضان كريم 2

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل فيسبوك عن تعاقدها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وصرحت بأن أحداث المسلسل كما هي ولم يحدث فيها أي تغيير.

ونشرت عدة صور خلال تعاقدها وعلقت قائلة: "على بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا.. استقبال حافل لي من الحاج أحمد السبكي وقاللي ليه استعجلتي وكتبتي على صفحتك أنك مش معانا ومين الشخص أو الأشخاص الغلاويين اللي وصلولك معلومه خطأ طب كنتي سألتيني أنا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل أحداثه لم يتغير منها شيئ، وكما هي وأحمد عبد الله عاكف على كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ماهيا.. بفضل الله مضيت امبارح مسلسل (رمضان كريم) الجزء التاني وربنا يتم لنا علي خير بإذنك يا رب.. وأنا من الآن فصاعدا مش هرمي ودني لحد وهجيب أي معلومة من مصدرها.. بأمانة فرحانة ويا رب تكرم كل زملائي اللي في المهنة الشاقة يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق، بفضل دعواتكم ليه يا أصدقائي كانت من الله الإستجابة وجبر الخاطر.. الحمد لله".

وكانت الفنانة عفاف مصطفى قد كتبت مؤخرا عبر فيسبوك: "كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش، وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده يا أستاذ أحمد عبد الله تغيروا القصة اللي الناس حبتها" بعد سمعاعها أخبار عن استبعادها عن المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم".

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول طرح في 2017 وشارك فيه كلا من سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران.