السبت 20 أبريل 2024 12:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

فيتوريا يمنح لاعبي منتخب مصر راحة غدا قبل الانتظام في المعسكر النهائي الإثنين

يحصل لاعبو منتخب مصر الأول على راحة لمدة 24 ساعة غدًا الأحد، على أن يعود الفريق لاستئناف المعسكر يوم 19 سبتمبر الجاري ببرج العرب بالإسكندرية.

ومنح البرتغالي روي فيتوريا راحة للاعبين، قبل إعلان قائمة المنتخب النهائية وانضمام لاعبو الزمالك وفيوتشر، بعدما تم استبعادهم من القائمة الأولية لانشغالهم بالمسابقات الأفريقية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، السبت، إقامة وديتي النيجر وليبيريا بحضور 5 آلاف مشجع، حيث ستقام المباراتان على ملعب "استاد الإسكندرية".

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى ضد منتخب النيجر يوم 23 من الشهر الجاري، في المقابل ستكون المباراة الثانية ضد ليبيريا يوم 27 من نفس الشهر.

وستكون مباراة النيجر الأولى للمدرب البرتغالي روي فيتوريا والذي تولى القيادة الفنية لمنتخب "الفراعنة" بعد إقالة إيهاب جلال من منصبه عقب الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1).

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا والتي ستقام في كوت ديفوار، حيث بدأ مشواره بالفوز على منتخب غينيا بنتيجة (1-0)، قبل الخسارة من منتخب إثيوبيا بنتيجة (2-0).