الخميس 1 ديسمبر 2022 07:45 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

سيارات

أودى تقدم برنامجAudi Lean Service لعملائها فى مصر


أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لسيارات أودي في مصر، عن إطلاق برنامج إضافي مستقل Audi Lean Service بمدينة العبور لمحبِّي وملاك العلامة الألمانية فى مصر. برنامج خدمات ما بعد البيع مخصص لملاك موديلات أودي الأقدم بخمـس سـنوات أو ما قبل.

يهدف برنامج Audi Lean Service تلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء بأسعار خاصة للخدمات التي تحتاجها السيارة من مختلف أنواع الصيانات والإصلاحات، لتضمن أعلي مستويات الكفاءة والاعتمادية للسيارات، تحت اشراف مهندسين معتمدين باستخدام أفضل التجهيزات والمعدات وذلك لتحقيق أعلي معايير الجودة الخاصة بأودي.

ولمعرفة المزيد عن برنامج Audi Lean Service يُرجي زيارة مركز أودي لخدمة ما بعد البيع بمدينة العبور أو عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19525 .