الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:56 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بملابس رياضية.. هدى الإتربي في أحدث اطلالاتها داخل الجيم

نشرت الفنانة هدى الإتربي صور جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام».

وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها أثناء ممارستها الرياضة من الجيم ، واعتمدت في تسريحة شعرها على أن يكون انسابي على كتفيها .

كما اعتمدت هدى الإتربي على تظهر بطبيعتها دون ماكياج لتبرز ملامحها الاصلية المميزة ولاقت الصور إعجاب جمهورها عبر السوشيال ميديا.

يذكر أن، آخر أعمال هدى الإتربي كان فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.

فيلم «ماما حامل» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وشاركت في مسلسل «شارع 9» مكون من 45 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير إنتاج مينا محروس، إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.