الإثنين 29 أبريل 2024 07:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

رياضة

أوباميانج أساسيا للمرة الأولى مع تشيلسي ضد دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره دينامو زغرب الكرواتي في مستهل مشوار البلوز فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

مباراة دينامو زغرب ضد تشيلسي تقام فى السابعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، 6-9-2022 بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد دينامو زغرب كالتالى:
ميندي ، أزبيليكويتا ، فوفانا، كوليبالي، جيمس، كوفاسيتش ، ماونت، تشيلويل، هافرتز، أوباميانج، ستيرلينج.

ويخوض تشيلسي المباراة الأولى في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، باحثا عن تحقيق أول انتصار من أجل أن يستهل مشواره في البطولة والتأهل إلى دور التالي، والزحف تدريجيا نحو المنافسة بقوة على اللقب.

كان البلوز ودع النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي.

كما يدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء القوى الذى جمعهما على ملعب "استامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 9.

على الجانب الآخر، يحاول دينامو زغرب الظفر بنقاط المباراة رغم علمه بصعوبة المهمة، ليبدأ مشواره بالبطولة بمعنويات مرتفعة في محاولة تحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدوري التالي.

وأوقعت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تشيلسي الموسم الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة، رفقة كل من، إيه سي ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.