الجمعة 19 أبريل 2024 03:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعثة يوفنتوس تصل فرنسا قبل مواجهة باريس سان جيرمان في أبطال أوروبا

وصلت بعثة يوفنتوس الى العاصمة الفرنسية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان التي ستقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

وتضم المجموعة الثامنة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا إلى جانب باريس سان جيرمان ويوفنتوس فريقي بنفيكا وماكابي.

وأعلن ماسيمليانو أليجري قائمة فريق يوفنتوس لمواجهة باريس سان جيرمان، قبل انطلاق رحلة الفريق من مدينة تورينو حيث حشد المدرب القوة الضاربة قبل قمة دوري أبطال أوروبا غداً.

باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس
وشهدت قائمة يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان غياب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والنجم الفرنسي بول بوجبا، وفيديريكو كييزا والحارس تشيزني وجميعهم بسبب الإصابة.

وجاءت قامئة يوفنتوس كالتالي..

حراسة المرمى: ماتيا بيرين - كارلو بينسوليو - جيوفاني جروفاني.

خط الدفاع: دانيلو لويز - جليسون بريمير- أليكس ساندرو - دي تشيليو - فريدريكو جاتي - ليوناردو بونوتشي - دانييلي روجاني.

خط الوسط: ويستون مكيني - مانويل لوكاتيلي - لياندرو باريديس - خوان كوادرادو - فيليب كوستيتش - فابيو ميريتي - أدريان رابيو - نيكولو فاجولي.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش - أركاديوش ميليك - مويس كين - ماتياس سوليه.

ويعيش يوفنتوس حالة من التخبط فى النتائج على المستوي المحلي، حيث فاز مباراتين وتعادل في 3 مباريات، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط.

ويسعى يوفنتوس إلى استعادة توزانه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث يرى الجهاز الفني للفريق الإيطالي أن هذه المباراة فرصة مثالية لتخطي التعثر المحلي في الموسم الحالي، وتحقيق انطلاقة جديدة في البطولة القارية والعودة إلى منافسات الدوري الإيطالي بشكل أفضل.

كان يوفنتوس تعادل أمام فيورنتينا إيجابيا بهدف لمثله في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.