الأحد 28 أبريل 2024 11:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

حوادث

قاتل طالبة المنوفية قبل انتحاره فى بث مباشر: ”أنا البني آدم اللي معرفش يعمل الصح حتى مع نفسه”

ظهر الشاب أحمد أبوعميرة قاتل الطالبة أماني الجزار، قبل ساعات من انتحاره عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "أنا أحمد أبو عميرة اللي كلكم بتدوروا عليه، أنا المجرم أنا اللي الكل اتهمه بالقتل والخيانة، أنا البني آدم اللي معرفش يعمل الصح حتى مع نفسه، حتى البني آدمة اللي كانت في إيده معرفش يدافع عنها".

وأضاف "أبو عميرة": "والله العظيم ثلاثة ما عملت كدا بمزاجي، وهي عارفة، أنا كنت عايش علشانها، أنا كنت بتنفسها، هي اللي كانت بتشيل عني كل حاجة، هي الحلم اللي أنا بنيته لنفسي، عمرها ما قصرت معايا، ولا قالت اللي الناس بتقوله، وهاخدلها حقها مني، لأني عمري ما هسامح نفسي"

والله ما عملت كده بمزاجي وهي عارفة كل حاجة"

حاول المتهم أيضًا الإيحاء بأنه كان على علاقة بالمجني عليها، وهو ما أنكرته أسرة المجني عليها في تصريحات صحفية الأمس واليوم.

قال المتهم خلال مقطع الفيديو: "هي اللي كانت بتشيل همي وبتدور عليا.. هي اللي الحلم اللي حلمته.. ياما زعلنا وياما اتخانقنا لكن عمرها ما وصفتني الأوصاف دي.. عمرها ما قالت لي اللي الناس قالوه عني". بينما ذكرت أسرة الطالبة في وقت سابق أن المتهم ويسكن في نهاية الشارع ذاته الذي تسكنه، لطالما اعتاد اعتراض طريقها بالمعاكسات كما كان يفعل مع غيرها من بنات الحي، وأنه لم يتقدم لخطبتها مُطلقًا، وأنه عُرف عنه إدمانه المخدرات.

وقد دفع المتهم عن نفسه اتهام تعاطيه المخدرات، فقال: "أنا موجود ومستعد لأي تحليل، بس بعد ما أخد لها حقها مني.. أنا كنت بتنفسها وعايش عشانها والله". بينما حمل الوضع الذي آلت إليه الأمور لسيدة مجهولة لم يذكرها بالاسم في الفيديو، فقال: "أنا عمري ما هسامح نفسي.. منك لله أنت اللي عملتي فيها وفيا كده.. بقالك 45 يوم مموتاها".

أحمد عميرة حاصل على مؤهل دراسي متوسط، ويبلغ من العمر 29 عامًا، يقيم بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، وهي نفس قرية المجني عليها أماني الجزار.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، العثور على جثة "عميرة" على طريق "مصر - إسكندرية" الزراعي، دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، منتحرًا بالسلاح الناري الذي قتل به الفتاة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.