السبت 27 أبريل 2024 06:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز يُراقب دريمز الغاني قبل موقعة كوماسي عاجل.. تعليق ناري من محمد صلاح على مشادته مع يورجن كلوب اليوم لا مفر من اللعب.. كاف يرفض استئناف اتحاد العاصمة على عقوبات مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية أزمة جديدة بين المحامين ورئيس محكمة جنايات المنصورة: ”لا وقت للعبث رفعت الجلسة ” وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار الرسالة الأخيرة من مجدي أبو المجد للاعبي الزمالك قبل مباراة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية مصر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات بالبطولة الإفريقية للجودو بنهاية اليوم الثالث وزير الخارجية الاردني الصفدي: لن نكون ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل ذهبية ثالثة لمصر في البطولة الإفريقية للجودو حازم علي يضيف الميدالية الذهبية الثانية لمصر بالبطولة الإفريقية للجودو السعودية تستضيف اجتماعا دوليا لوقف الحرب في غزة الرئيس الاوكراني زيلينسكي يطلق نداء عاجلا بشأن الدفاعات الجوية

رياضة

الغندور: الزمالك لم يفاوض إيبوكا وسيضم مهاجما من أمريكا اللاتينية فى يناير

كشف الإعلامي خالد الغندور عن نية نادي الزمالك لضم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فتر القيد الشتوية المقبلة. وقال الغندور فى تصريحات عبر برنامجه "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت، "الزمالك لم يفاوض جون إيبوكا، والنادى بيشتغل على لاعب قد يأتى فى يناير، وهذا اللاعب من أمريكا الجنوبية، أمير مرتضى شغال عليه وممكن لا ينضم إلى الفريق فى الميركاتو الصيفي الجارى ولكن فى يناير".

وأضاف بندق، "الزمالك سيبدأ الموسم 15 أكتوبر، وهذا اللاعب فى يناير سيكون بأموال أقل، والزمالك لديه الجزيري ومروان حمدى، وهذا اللاعب الأجنبي إذا انضم الآن لن يشارك فى أفريقيا، لذا فضل النادى ضمه فى يناير".

من ناحية أخرى، حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مدافعي الفريق ولاعبي الوسط من القوة الهجومية لفريق الهلال السعودي قبل المواجهة التي ستجمعهما فى الثامنة مساء الجمعة، علي كآس لوسيل في قطر.

وحذر فيريرا المدافعين من انطلاقات مهاجمي الفريق السعودي خاصة وإنهم يمتازون بالقوة البدنية والسرعة والمهارة، بخلاف خبراتهم، مشددًا علي ضرورة التركيز وغلق كافة المساحات أمام هؤلاء المهاجمين.