السبت 1 أكتوبر 2022 06:35 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

إشبيلية ضد برشلونة.. ليفاندوفسكى وديمبلى يقودان هجوم البارسا بالليجا

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره إشبيلية والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

مباراة إشبيلية ضد برشلونة، تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3-9-2022، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالى:
شتيجن ـــ كوندي ـــ ارواخو ـــ جارسيا ـــ بالدي ـــ بوسكيتس ـــ جافي ـــ بيدري ـــ رافينها - ليفاندوفسكي ـــ ديمبلي.

ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لتخطي عقبة إشبيلية من أجل مواصلة الانتصارات، بعد الفوز الكبير على بلد الوليد 4-0 في الجولة الثالثة، والزحف نحو صدارة جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.

إشبيلية ضد برشلونة
فى المقابل، يدخل إشبيلية المباراة وهو يعاني منذ بداية الموسم، حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني.

ويأمل الفريق الأندلسي، في تحقيق أول انتصاراته بالدوري الإسباني الموسم الجاري، والهروب من منطقة الخطورة، حيث يقدم الفريق أسوأ انطلاقة موسم له في آخر 41 عاما، بعدما حصد نقطة واحدة فى الثلاث جولات السابقة، ليحتل المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني.