السبت 26 نوفمبر 2022 03:16 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداءالشرقية: إزالة فوريه للتعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظةباسم سمرة: محمد رمضان عنده كوارث.. ولو ركز في التمثيل هيبقى نجم عالمي

المحافظات

محافظ الغربية يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بطنطا ومشروعات التطوير بكفر الزيات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل مركزي كفر الزيات وطنطا، حي أول وثان طنطا، تفقد خلالها عدداً من المشروعات الخدمية الجارية، وعدداً من المشروعات المقترح تنفيذها في نطاق تلك المدن.

بدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء عمارات الإسكان الاجتماعي بالعجيزي والجاري تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية، حيث يتم إنشاء عدد ٦ عمارات تتكون كل عمارة منهم من (دور أرضي و ٩ أدوار علوية) بإجمالي ٤٨٠ وحدة سكنية مقامة على مساحة ٢.٣ فدان، وأشاد المحافظ بتقدم الأعمال على أرض المشروع والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية العام الحالي، حيث سيوفر المشروع سكن حضاري بأسعار مناسبة للمواطنين وخاصةً محدودي الدخل، وذلك في إطار المشروع القومي لتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية.

واستكمل رحمي جولته بتفقد مشروع تطوير كورنيش طنطا في المرحلة الخامسة بداية من سكة المحلة وحتى كوبري فاروق، حيث يتم تركيب الانترلوك والأعمدة الديكورية تمهيداً لفرد طبقة الأسفلت، واختتمت الجولة في طنطا بتفقد أعمال تطوير ورصف شارع المماليك بحي ثان طنطا.

كما تفقد المحافظ أعمال توسعة مدخل مدينة كفر الزيات، تطوير شارع الزربيني عقب رصفه، النقطة الوسيطة الجديدة والتي سيتم تخصيصها لتجميع المتولد اليومي من المخلفات، كما تفقد الموقع الجديد المخصص لإقامة أول سوق وموقف نموذجين في المدينة.

رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.