الخميس 8 ديسمبر 2022 06:02 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حلمي طولان: لن أدرب الإسماعيلي في وجود الكومي

حرص حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي على الرد على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بأن الفترة الحالية ليست مرحلة طولان لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لحمزة الجمل المدير الفني السابق.

وقال حلمي طولان :" الإسماعيلي فريق كبير وله شعبية كبيرة في مصر، وأنا أشجعه بعد الزمالك
، ولكن من قال أنني ساوافق على العمل من الأساس في الإسماعيلي في ظل وجود يحيى الكومي رئيسا للنادي، كما أن الإسماعيلي يستحق أفضل من ذلك بكثير ".
وأضاف المدير الفني السابق لإنبي أنه يحترم فريق الإسماعيلي وجماهيره ولاعبيه ولكنه لا يرحب على الإطلاق بالعمل مع يحيى الكومي رئيس النادي الحالي.
ويفاضل طولان بين العديد من العروض المحلية في الفترة الحالية لاختيار العرض الأنسب .

يأتي هذا عقب حديث يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي أن إدارة النادي لم تفاوض حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي من أجل تولي المهمة الفنية للفريق في الموسم الجديد عقب رحيل حمزة الجمل في الساعات الماضية.

وقال يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي :" كل الاحترام والتقدير لحلمي طولان كمدرب كبير وصاحب تاريخ كبير في مجال التدريب ولكننا لم نتفاوض معه بعد رحيل حمزة الجمل وهو خارج حسابات النادي في المرحلة الحالية".

وتابع يحيي الكومي :"القرار النهائي داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي هو التعاقد مع مدير فني أجنبي في الموسم الجديد والإعلان عنه في الأيام القادمة