الإثنين 13 مايو 2024 12:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: نرفض عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ولن نوفر لها دعم عسكري

المحافظات

فرحة أب لم تكتمل.. طبيب بيطري بالمنوفية يتبرع بفص كبد لابنته وتتوفي بعد العملية

رغم مرور أكثر من شهر ونصف على وفاة نجلته الكبرى، إلا أن الحزن يزداد يوما بعد يوم داخل منزل الطبيب البيطري عبد السلام شرف بقرية جريس في مركز أشمون في محافظة المنوفية.

وشيع الأب يوم وقفة عرفة جثمان نجلته الكبرى رودينا صاحبة الـ 15 عاما عقب أيام من إجرائها عملية زراعة كبد في معهد الكبد القومي بالمنوفية عقب تبرع الأب بفص من كبده.

وقال الأب عبد السلام شرف، لـ "النهار" إن نجلته أُصيبت بمرض نادر يسمي ويلسون أدى إلى فشل كبدى حاد فجأة وطافوا الأطباء الذين أكدوا أنها تحتاج إلى عملية زراعة كبد، لافتًا إلي أنه لم يتأخر عن ابنته وقرر أن يكون هو المتبرع بفص من كبده، حيث أجرى كافة التحاليل والأشعة الطبية من أجل عملية النقل.

وداخل معهد الكبد القومي بالمنوفية تحضر الأب ونجلته من أجل الدخول لإجراء العملية محاولًا طمأنتها قبل الدخول لإجراء العملية، حيث أجرى الأب والابنة العملية وتم احتجاز الطفلة داخل العناية المركزة من أجل متابعتها والاطمئنان على صحتها وأعلن الأطباء نجاح العملية.

وأضاف الأب أنه بعد نجاح العملية بأيام فوجئوا بوجود انسداد في الرئة يصعب تنفس الطفلة مما أدي إلي وفاتها عقب أيام من إجراء العملية زراعة الكبد، حيث ساد الحزن داخل منزل الطفلة رودينا عبد السلام، حيث قال الأب أنها أكبر أخواتها وتبلغ من العمر 15 عاما وكانت متفوقة دائما ومن الأوائل في دراستها وكانت حافظة لكتاب الله ومداومة علي الصلاة.

وطالب الأب المكلوم الجميع بالدعاء لها وأن تكون في جنة الرحمن والدعاء للأسرة بالصبر علي ما ألم بهم من وفاة نجلتهم الكبيرة.