السبت 10 ديسمبر 2022 07:06 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

فن

إصابة نادين الراسي بانهيار عصبي بعد تلقيها خبر وفاة شقيقها

أفادت عدد من المواقع الفنية اللبنانية أن الفنانة نادين الراسي أصيبت بانهيار عصبي بمجرد علمها بخبر وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي.

واستدعي أصدقاء وأهل الفنانة علي الفور طبيبا نفسيا للكشف علي نادين الراسي ومساعدتها وتهدئتها، كما منع عنها الزيارة وأمر فقط بتواجد أولادها معها وأهلها فقط.

يذكر أن الفنانة نادين الراسي كانت الداعمة الأولى لشقيقها، وهما مقربان من بعضهما بشكل كبير.

وكان الدفاع المدني اللبناني أعلن صباح اليوم السبت عن مصرع شخصين جراء اصطدام سيارتهما بفاصل إسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية مع سوريا.

وأوضح الدفاع المدني في بيان له عبر حساباته في مواقع التواصل أن الحادث وقع فجر اليوم، أنه تم سحب الجثتين من قبل عناصر الدفاع المدني من داخل السيارة.

وأكد أن السيارة تعرضت لأضرار بالغة من شدة الحادثة.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن قائد المركبة هو الفنان جورج الراسي، والذي قضى أثناء عودته من حفل أحياه في العاصمة دمشق.

جاء ذلك بعد عثور رجال الدفاع المدني على هوية قائد المركبة والتي كانت معه، وتبين أنها تعود للفنان جورج الراسي، والذي لقي حتفه عن عمر 39 عاما.

وأشارت المواقع اللبنانية إلى أن الفنان اللبناني كان يقود سيارته من نوع ”كيا“ قبل اصطدامه بالجدار.

وتم تداول صور لمركبة الفنان جورج الراسي، تظهر الأضرار الجسيمة التي لحقت بها جراء الحادث المروع.

كما نشر موقع ”بالفن“ المحلي صورة للهوية الشخصية للفنان اللبناني جورج الراسي.

وكان آخر ما نشره الفنان جورج الراسي عبر ”ستوري“ في حسابه في ”انستجرام“ مقطع من أغنية أطلقها وكان يروج لها.

وعلقت طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم عبر نشرته عبر ”واتساب“، على وفاة ”الراسي“: ”بليز عم ارجف ما قادرة ردّ.. بليز يسوع ساعدني!“.

فيما لم تعلق شقيقته الفنانة نادين الراسي على خبر وفاة شقيقها جورج لحد اللحظة.

وشارك عدد من مشاهير لبنان في نعي الفنان الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.