السبت 10 ديسمبر 2022 01:11 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

المحافظات

جامعة المنوفية تتأهل لنهائي بطولة كأس مصر للجامعات المصرية

حجز فريق جامعة المنوفية - حامل لقب بطولة الجامعات - مقعدا في نهائي بطولة كأس مصر المقامة بالإسكندرية عقب تخطي عقبة منتخب جامعة الزقازيق بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي بستاد جامعة الإسكندرية .

وشهد اللقاء التعادل السلبي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي شهدت تألق فريق جامعة المنوفية وحارس المرمى ابراهيم زايد الذي تصدى لركلتي ترجيح .

وتشارك الجامعة في البطولة تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسي اسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وإشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب .

ويقود منتخب جامعة المنوفية جهاز فني مكون من، الكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي، والكابتن معتز صادق مسئول النشاط، والكابتن وصال القط مديرا فنيا والكابتن عمار ذو الفقار مدرب عام، والكابتن علي السيد مشرف على الفريق، والدكتور مصطفى الحراق علاج طبيعي .

وتضم قائمة فريق جامعة المنوفية كلا من، ابراهيم زايد وابراهيم شعبان فرج وأحمد عادل الصعيدي وعمار اسامه وهادي ايهاب ويوسف علاء ومصطفى حمدي وعبد الرحمن عمار ذو الفقار ومحمد عبد الحميد غازي وعلاء فوده وأحمد محمد عبد الجواد وأحمد محمود الشرقاوي وعبد الحميد الشحات وحسن حاتم عمار وحسام محمد عباس ومحمود عصر ومروان هيثم عيسى وعلي ممدوح عامر .

ومن المقرر أن يلتقي فريق المنوفية مع نظيره فريق جامعة كفر الشيخ الذي تخطى جامعة السويس في السادسة من مساء الخميس ٢٥ أغسطس في المباراة النهائية بستاد جامعة الإسكندرية.