الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:51 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوروبا تقر خطة بقيمة مليار يورو لدعم الشركات من تداعيات العملية العسكرية الروسية فى أوكرانياتحطم مقاتلة روسية من طراز ”ميج-31” في مقاطعة بريمورسكوزير الخارجية الأمريكي يعلن عن زيارة الصين في أوائل عام 2023توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدة

رياضة

محمد صلاح: أتمنى الفوز والتسجيل أمام مانشستر يونايتد

قال محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزى إنه يتمنى التسجيل في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الإثنين القادم بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح في حوار أجرته معه شبكة be in sports: أن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون صعبة للغاية على الفريقين، وأن اليونايتد تريد الفوز بسبب الهزيمة في أول مبارتين بالدوري

وأضاف صلاح: نحن أيضا نريد الفوز لأننا تعادلنا في أول مبارتين بالدوري، نريد تحسين الاوضاع والعودة للانتصارات، وأتمنى بكل تأكيد التسجيل والفوز على مانشستر يونايتد.

ليفربول ومانشستر يونايتد

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتبدأ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب أولد ترافورد.

غيابات ليفربول

ويغيب عن ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد القادمة كل من: داروين نونيز، ماتيب، كوناتي، تياجو ألكانتارا، كالفين رامزي، كيرتس جونس، روبيرتو فيرمينو، أوكسيلد تشامبرلين، ديوجو جوتا، كيلهير.

ويغيب نونيز عن ليفربول في مباريات مانشستر يونايتد وبورنموث ونيوكاسل يونايتد.

وتعادل ليفربول مع فريق كريستال بالاس بهدف لمثله في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفيلد.

وتقدم كريستال بالاس بالهدف الأول في شباك ليفربول عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 32.

فيما سجل لويس دياز مهاجم ليفربول هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 60 أمام كريستال بالاس.

وتعرض المهاجم داروين نونيز مهاجم ليفربول للطرد في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وتعثر ليفربول للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل مع فولهام في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.