الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:14 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

حوادث

العثور على جثة مقيدة بالجنازير علي قضبان سكك حديد شرق الإسكندرية

تجرى النيابة العامة بالإسكندرية تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة مقيدة بالجنازير ومفصولة الرأس اليوم الخميس، على قضبان السكة الحديد عند منطقة دربالة شرق الإسكندرية.

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء محمود البروي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة أول المنتزة، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة مجهولة على قضبان السكة الحديد لخط قطار أبي قير بمنطقة دربالة دائرة القسم.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط مباحث قسم شرطة أول المنتزة إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص العثور على جثة رجل في العقد الثالث من العمر مقيد بجنزير حديد مفصول الرأس.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، وعلى الفور أمر المستشار محمد عبدالسلام أمين المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الإسكندرية، بمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثة المتوفى.

انتقل فريق من نيابة أول المنتزة إلى الموقع، وتبين من المعاينة أن الجثة موجودة على قضبان السكة الحديد عند فتحة السور بحرم شريط السكة الحديد، وتفصلها عدة أمتار عن سوق دربالة، وبمناظرة الجثة محل البلاغ بمعرفة النيابة العامة تبين أنها مفصولة الرأس لشخص رجل في العقد الثالث من العمر يرتدى كامل ملابسه عبارة عن بنطلون جينز كحلى اللون، و«تى شيرت» ملطخ بالدم ويستحيل تحديد لونه بسبب ذلك، «ملفوف» بجنزير من الحديد غير مغلق .

ووجدت الرأس بالقرب من الجثة مفصولة تماما بجوار قضبان السكة الحديد.

تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.

أمر المستشار محمد عبدالسلام أمين المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بسرعة إحراء تحريات المباحث حول الواقعة، وكشف ملابسات الحادث، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة ومعرفة سبب فصل الرأس هل بفعل مرور القطار أم أن فصلها تم في وقت سابق بفعل أداة حادة، وتم نشر صورة الجثة للتعرف عليها، ومراجعة كل بلاغات التغيب بجميع الأقسام لتحديد شخصية المتوفي، وتفريغ كاميرات المراقبة، بمحيط الحادث وسماع الشهود