الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:51 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالم

تقارير ومتابعات

رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة: بدء أعمال التشغيل والصيانة لمناطق الحي الحكومي

أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بأنه تم بدء أعمال التشغيل والصيانة لمناطق الحي الحكومي وحول فندق الماسة والأوبرا وحول مجلسي النواب والشيوخ بالعاصمة الادارية الجديدة، وذلك باصطفاف المعدات والمهمات والعمالة، وبدء مهام العمل.

وأضاف أنه تم التوجيه بمتابعة سير العمل لتطهير وصيانة خطوط الصرف بالمناطق المذكورة وكذا صيانة شبكات البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحي وشبكات الري وكذا صيانة أعمال الزراعات.

وأكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، على الالتزام بتواجد معدات وفرق التشغيل والصيانة بشكل دوري ودائم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع لضمان تدفق مياه الصرف الصحي بالشبكات، وكذا عدم انقطاع مياه الشرب والري حرصًا على تذليل أي عقبة قد تحدث وتلافيها قبل أو فور حدوثها.

وأشار رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن ذلك يأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال شبكات البنية التحتية بالعاصمة الإدارية وتقديم خدمة أفضل، لافتاً إلى أنه تم اصطفاف فريق العمل والمعدات والأدوات الضرورية واللازمة لمنظومة التشغيل والصيانة من معدات خفيفة وثقيلة، واستعراض كيفية التغلب على اي مشكلة فور حدوثها وعدم التأخر في الانتهاء من العمل وإرجاع الشيء لأصله وانتظام المرافق.