السبت 26 نوفمبر 2022 03:21 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداءالشرقية: إزالة فوريه للتعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظةباسم سمرة: محمد رمضان عنده كوارث.. ولو ركز في التمثيل هيبقى نجم عالمي

عربي ودولي

الجزائر: تقديم 80 طنًا من المساعدات الإنسانية إلى السنغال

أعلنت الجزائر عن تقديم مساعدات إنسانية تقدر بنحو 80 طنًا إلى السنغال.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان، أنه تم تسخير 3 طائرات نقل عسكرية تابعة للقوات الجوية للجيش لشحن ونقل هذه المساعدات الإنسانية والمقدمة من قبل الهلال الأحمر الجزائري.

وبحسب البيان، ستخصص هذه المساعدات لفائدة المتضررين من فيضانات العاصفة السنغالية دكار، وذلك في إطار تعزيز الروابط الإنسانية والأخوية بين البلدين.

وشهدت السنغال، منذ يوم الأربعاء الماضي، سقوط أمطار غزيرة في جميع أنحاء مدنها، مما تسبب في حدوث فيضانات بالعاصمة دكار، وتسببت في انهيار جزء من أحد الطرق السريعة الرئيسية فيها.