الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:55 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

باسم سمرة: أتحدى نفسي في الأدوار المركبة.. ومنعطف خطر نفحة من الله

كشف الفنان باسم سمرة، عن مدى حبه للأدوار المركبة مثل دوره فى مسلسل “منعطف خطر” والذى يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال باسم سمرة، فى تصريح له أتحدى نفسى لتقديم دوري في المسلسل بالشكل المطلوب، وأرى أنها نفحة من عند الله، وأنا من الممثلين الذين يعشقون هذه المهنة، ويخلصون لها بشكل كبير فى حالة توافر كل الظروف والأجواء التى تتيح لك أن تبدع”.

باسم سمرة ومنعطف خطر

شهدت الحلقات الجديدة التي تم طرحها خلال الأيام الماضية من مسلسل “منعطف خطر”، والذى يعرض على منصة شاهد vip، ويقوم ببطولته الفنان باسم سمرة نسبة مشاهدات عالية.

وبدأ سلامة "أحمد ماهر”، الذى كان يعمل مع جمال “باسم سمرة” فى تجارة المخدرات، فى ابتزازه لمساعدته فى دخول شحنة مخدرات عن طريق البضاعة التى يقوم باستيرادها، ورغم رفض الأخير الأمر فى البداية، إلا أنه تعرض إلى الابتزاز بإبلاغ الشرطة عنه فى حال الرفض وكشف المستور من ماضيه، كما تم تهديده بقتل نجله.

أما جيهان “ريهام عبد الغفور”، فقد أصرت على معرفة الحقيقة التى يخفيها عنها زوجها جمال، وهو ما جعله يعترف لها بماضيه.

كما اعترف خالد “محمد علاء” بطبيعة علاقته بـ سلمى، حيث كشف أنه كان يراسلها فقط عن طريق تطبيق التيك توك، بعدما كان يفكر فى الانتحار.

ويحتل مسلسل “منعطف خطر” المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر المنصة في مصر، بينما جاء في المركز الثاني مسلسل “وش وضهر”، ويلحق بهما في المركز الثالث مسلسل “الثمانية”.

مسلسل "منعطف خطر" مكون من 15 حلقة، ويعرض عبر منصة "شاهد VIP" تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.

باسم سمرة وبابا المجال

انضم الفنان باسم سمرة الى فريق عمل مسلسل “ بابا المجال " ، والذى من المقرر ان يخوض من خلاله الفنان مصطفي شعبان الماراثون الرمضاني المقبل.

ومسلسل بابا المجال من إخراج أحمد خالد موسي ، ومن المقرر ان يشارك فى بطولته ياسمين رئيس ، ويعرض خلال شهر رمضان لعام 2023.