الجمعة 26 أبريل 2024 09:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الطائرة يحدد 1000 جنيه رسوم الاحتجاج على المباريات فى الموسم الجديد

حدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مبلغ 1000 جنيه رسوم تقديم الأندية الإحتجاج على المباريات فى الموسم الجديد سواء على التحكيم أو الإجصاء و غيرها .

و أخطر الاتحاد الأندية أن يتم تقديم الإحتجاج فى خلال 24 ساعة فقط بعد إنتهاء المباريات .

كما قرر إتحاد الكرة الطائرة الشطب أو الإيقاف لفترة لا تقل عن سنة ميلادية مع دفع غرامة 20 ألف جنيه فى حالة التعدى بالضرب على الحكم أو الفريق المنافس أو المنظمين فى المباريات .

وحدد مسئولو إتحاد الكرة الطائرة مبلغ 6 آلاف جنيه فى لائحة الجزاءات على اللاعبين فى حالة السلوك العدوانى و توجيه السباب للمنافس أو البصق .

وحدد إتحاد الكرة الطائرة جزائات الإعتراض على التحكيم فى المسابقات المحلية فى نشرة التعليمات حيث يوجه إنذار فى حالة التوجه لطاقم التحكيم أو المنظمين قبل أو عقب المباريات و الإعتراض على القرارت .

وتحديد غرامة تقدر بـ 2000 جنية فى حال تكرار الأمر مع فرض غرامة 4000 جنيه حال التصرف بسلوم يعبر عن الإحتكار للحكام و المنظمين و التشكيك فى حيار و نزاهم الحكام .

كما فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة غرامة تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه على كل ناد حال الاشتراك فى بطولة ودية غير مرخص لها مع فريق زائر، وأيضا حال المشاركة فى بطولة ودية خارج مصر لا يديرها حكام رسميون.