الثلاثاء 19 مارس 2024 08:55 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

”هيئة الدواء” تستقبل 8 آلاف شكوى واستفسار خلال النصف الأول من العام الجاري

استقبلت هيئة الدواء المصرية أكثر من ٨٠٠٠ شكوى واستفسار خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأعلنت الهيئة أن الإدارة العامة لشكاوى المتعاملين قامت بفحص ودراسة والرد على الاستفسارات والشكاوى الواردة للإدارات المختلفة.

حيث ورد ٧٣٢ شكوى واستفسار من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.com، و ٩٥ شكوى من خلال البريد الإلكتروني بالإدارة العامة لشكاوى المتعاملين [email protected].

واستقبل الخط الساخن (١٥٣٠١) ٥٨٧٠ شكوى واستفسار، وذلك من خلال الخدمات الآتية: خدمة الاستفسار عن توافر (٣٨٢٥) استفسار، الإبلاغ عن الأثار العكسية (١٢٤) بلاغ، الإبلاغ عن مخالفات (٤٤١) بلاغ، استفسار عن مستندات استخراج شهادة (٦٢٧) استفسار، خدمة السيارات المتنقلة (٦٢) استفسار، خدمات أخرى (٧٩١) استفسار وبلاغ.

واستقبلت خدمة البلاغات والاستفسارات من خلال الموقع الإلكتروني (١٨٤٢) شكوى واستفسار وهم: (الإبلاغ عن مخالفات (٨٢٠) بلاغ، نشرات الأدوية الناقصة (١٨٧) استفسار، إعلان غير ملائم (٩٦) بلاغ، استشارة دوائية (٥٦٥) استفسار، أثر جانبي (٥٢) شكوى، توافر (١٢٢) استفسار.

جدير بالذكر أن هيئة الدواء المصرية تقدم بعض من خدماتها من خلال سيارة الخدمة المتنقلة، ولمزيد من التفاصيل يمكن الاستفسار من خلال الخط الساخن للهيئة ١٥٣٠١.

يأتي ذلك في إطار سعي هيئة الدواء المصرية إلى العمل في مسارات متوازية، تقوم من خلالها بالحفاظ على جودة وفاعلية وأمان المستحضرات والمستلزمات الطبية، كذلك تفعيل الدور الخدمي من خلال استحداث منصات تواصل رقمية مباشرة مع المواطن، في ضوء حرص الهيئة الدائم على بناء جسور التواصل.