الثلاثاء 19 مارس 2024 07:59 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

تعرف على نصائح سواريز الخاصة للاعبى الأهلي قبل مواجهة المقاصة

حذر البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من مفاجآت مباريات كأس مصر قبل مباراتهم ضد المقاصة غدا، الأحد، فى دور الـ16 للبطولة، وطالبهم بضرورة التعامل مع المباراة بتركيز شديد من أجل تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز والصعود إلى دور الثمانية للبطولة التى يرغب الأهلي فى استعادة لقبها الغائب.

وحث سواريز لاعبي الأهلي على ضرورة الالتزام بتعليماته الفنية واللعب من لمسة واحدة، وأن يكونوا أكثر فاعلية أمام مرمى المنافس، وضرورة الاستحواذ على اللعب لمنع المنافسين من السيطرة على الكرة وتهديد دفاع الفريق الأحمر، مع ضرورة استغلال كل الفرص التي تتاح لهم من أجل زيارة شباك الفريق الفيومي وحسم المباراة لصالحه مبكرا.

على صعيد متصل، استقر مسئولو الأهلي على إعادة النظر فى ملف الصفقات الجديدة التي تنوي الإدارة الحمراء إبرامها فى موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل، لاسيما بعد تألق أكثر من لاعب من اللاعبين الناشئين الذين تم الاعتماد عليهم مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة وظهروا بمستوى طيب للغاية.

ويرغب مسئولو الأهلي فى التريث بملف الصفقات الصيفية ضمن التحضير للموسم الجديد من أجل إعادة تقييم اللاعبين الناشئين المقرر بقاؤهم مع الفريق الأول في الموسم الجديد أو إعارتهم من أجل اكتساب الخبرات والحصول على فرصة أكبر في المشاركة مع أي فريق آخر خارج الجزيرة، مثل زياد طارق ومحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب ومحمد شرقية وأحمد سيد عبد النبي.

ويفاضل مسئولو النادي الأهلي بين بقاء أكثر من لاعب مثل أحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد أشرف بعد إثبات أحقيتهم بالحصول على فرصة كاملة في الأهلي أو إعارتهم من أجل الحصول على فرصة أكبر لصعوبة المنافسة في صفوف الفريق الأول، حيث يدرس مسئولي القلعة الحمراء بقاء زياد وغريب خاصة لاسيما مع تراجع لاعبي الخط الأمامي، بخلاف بقاء أشرف ليكون خير بديل للتونسي علي معلول الذي يعاني من إصابات كثيرة في الفترة الأخيرة.

Adipolo