الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:12 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مايا برسالة حب وصور بعد سفرها للدراسة فى لندن

نشرت الفنانة روجينا، صور لابنتها مايا للاحتفال بعيد ميلادها، وهو أول عيد ميلاد يمر دون وجودها بجانب عائلتها حيث سافرت للدراسة في لندن، وعلقت روجينا علي الصور التى نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، "كل لحظة وانتى سعيدة كل سنة وانتى حلمى اللى كل يوم بشوفة بينورعيونى كل سنة وانتى دايما سندى وبنت عمرى.. سنة كلها خيروفرح وسعادة ونجاح ورضا.. أول عيد ميلاد يمر وانتى بعيدة عنى وانتى مش فى حضنى.. كل سنة وانتى دايما فى قلبى".

ابنة روجينا ابنة روجينا

اشرف وروجينا وابنتهما وهي صغيرة اشرف وروجينا وابنتهما وهي صغيرة

روجينا وابنتها وهي صغيرة روجينا وابنتها وهي صغيرة

روجينا وابنتيها روجينا وابنتيها

روجينا واشرف زكي وابنتهما روجينا واشرف زكي وابنتهما

روجينا وعائلتها روجينا وعائلتها

روجينا تدوينه روجينا على إنستجرام

مايا ابنة روجينا مايا ابنة روجينا

وعلى جانب آخر، نشرت روجينا، - فى وقت سابق - عبر حسابها على "انستجرام" فيديو مؤثر للحظة وداع ابنتها مايا أشرف زكي في المطار التي اتجهت إلى لندن من أجل دراسة الإخراج هناك، الفنانة روجينا ظهرت مع أفراد أسرتها وهي تودع ابنتها في لحظات مؤثرة وصعبة حيث كانت تبكي شقيقتها مريم في هذه اللحظة بينما تطالبها الفنانة روجينا بالتماسك.

وعلقت روجينا على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "وحشتيني أوى يعمرى ربنا يحفظك وترجعى بالف سلامة واشوفك اهم مخرجة فى العالم ربنا يوفقك فى دراستك دايما فخورة بيكى"، وحرصت ابنتها مايا على التعليق على ما كتبته والدتها والفيديو بعد وصولها إلى لندن فكتبت: " بحيك بحبك وحشتوني جدا ربنا يخليكوا ليا".