الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:49 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

هالاند يفتتح أهدافه مع مانشستر سيتي ضد وست هام بالدقيقة 36

أحرز النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، الهدف الأول فى شباك نظيره وست هام عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 36 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالى:
إيدرسون ، ووكر ، دياس ، آكي ، كانسيلو ، رودريجو ، دي بروين ، جوندوجان ، فودن ، هالاند ، جاك جريليش.

ويستهل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مشواره فى البطولة بمواجهة في غاية الصعوبة عند مواجهة وست هام العنيد، حيث يطمح رفاق النجم الجزائري رياض محرز لخطف الفوز الأول والهروب من الهامرز.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي عقب احتلاله صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 بينما حصل وست هام على المركز السادس برصيد 65 نقطة.

من جهته فتح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتى، الباب أمام توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي قبل يوم واحد من الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، والذي فاز بالدوري الإنجليزي أربع مرات في خمس سنوات، هو الآن فى الموسم الأخير من عقده مع مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "لن أغير حياتي هنا ثانية واحدة، تحدثنا مع النادي في منتصف الموسم، نهاية الموسم، سنتحدث مرة أخرى عن شعورنا ونقرر ما هو الأفضل للنادي".

وأضاف، "لقد قلت مرات عديدة إذا كانوا يريدون ذلك، أود البقاء لفترة أطول ولكن في نفس الوقت يجب أن أتأكد، إنه ليس الموسم الثاني أو الثالث، لقد مرت سنوات عديدة بالفعل ويجب أن أرى كيف يتصرف اللاعبون، لا أريد أن أكون مشكلة، في بعض الأحيان عندما تقوم بتوسيع الأمور وتجبرها على أنها ليست جيدة، لذلك علينا أن نمر بها ونسترخي وهذا النوع من المواقف يحدث عندما يحدث بطريقة طبيعية، إذا أجبرتها فلن تسير الأمور على ما يرام، سنرى ما سيحدث خلال الموسم وكيف نشعر وسيتم اتخاذ القرار الأفضل للنادي".