14 أغسطس 2022 23:31 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ثقافة

10أغسطس الجارى افتتاح معرض الساقية للكتاب بدورته الـ 12.. اعرف تفاصيل

النهار

تنظم ساقية الصاوى فى الفترة من 10 إلى 16 أغسطس معرض الساقية للكتاب فى دورته الثانية عشر، فى قاعة النهر ويستقبل المعرض زواره من 12 ظهراً إلى 9 مساءً.

تتضمن فعاليات المعرض ورش عمل وحفلات توقيع وفقرات استعراضية. يشارك فى أجنحة المعرض 25 دار نشر منها "دار المعارف- نهضة مصر- مؤسسة بداية- عصير الكتب ووزارة السياحة والآثار والرسم بالكلمات وتشكيل ..وغيرها" .أعلنت الدور المشاركة عن تخفيضات تصل إلى 70%.

وقالت الساقية فى بيان، إن المعرض بمثابة تجسيد لشغفنا بحب الكتاب ومصدر إلهامنا لذا تقام مثل هذه المعارض والفاعليات التى تعمل على تأكيد أهمية الكتاب وأثره فى نشر الوعى فى المجتمع فى ظل التطور التقنى وتنوع مصادر المعرفة.

ويوفر معرض ساقية الصاوى، منصة فكرية للتبادل المعرفى والفكرى والثقافى بين رواد المعرض حيث الندوات واللقاءات الأدبية المتنوعة والمسابقات الثقافية التى لا تنضب أبدًا خلال أيام المعرض.

ومن المقرر أن يفتتح المعرض كل من سعيد عبده "رئيس اتحاد الناشرين" والمهندس محمد عبد المنعم الصاوى "مؤسس الساقية".

جدير بالذكر، يقدم مسرح الساقية للعرائس حفلتين لكوكب الشرق أم كلثوم.وتقدم خلالهما أغنيتين، وهما "الأطلال"، "وسيرة الحب"، وذلك غدا الخميس 4 أغسطس، الحفل الأول من الساعة الـ 6 مساء، والثانى من الساعة الـ 8 مساء.

معرض الساقية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري