الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:54 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

محامي ”أمل” طفلة أوسيم: دافعت عن شرفها حتى آخر لحظة في عمرها

قال أحمد السقيلي المحامي، دفاع المجني عليها "أمل" المعروفة إعلاميا بـ"طفلة أوسيم"، إن المتهم "أندرو.ح"، حاول اغتصاب جثتها ولكنه فشل لأن الضحية دافعت عن شرفها حتى آخر لحظة في عمرها.

وتابع "السقيلي"، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أنه علم من داخل أروقة النيابة أن المجني عليها لفت ساقيها حول بعضهما حتى لا يتمكن المتهم من اغتصابها، مؤكدا أن ذلك ينفي اداعاءات القاتل بأن الضحية صاحبة الـ ١٤ عامًا أقامت علاقة جنسية مع أحد الأشخاص منذ عام.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى "أمل. م " 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها "أندرو. ح" في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم انه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.