الأحد 28 أبريل 2024 03:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

فن

محمد إبراهيم يسري يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لجلطة في القلب

كشف الفنان محمد إبراهيم يسرى تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته مؤخرا بجلطة في القلب قائلا في تصريحات له : الحمد لله على كل شيء أطمئن الجميع أننى بخير، وصحتى حاليا بدأت تتحسن بعد خروجى من المستشفى وخضوعى للعلاج بأمر من الطبيب المعالج لي" .

وأضاف الفنان، "أشكر كل من قام بالاتصال بى والاطمئنان عليا، والحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأوجه الشكر للفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وأيضا الفنان عزوز عادل على دعمهم لى .

وكانت أعلنت مؤخرا هنا إبراهيم يسرى، ابنة الفنان القدير الراحل إبراهيم يسرى، إصابة شقيقها الفنان محمد إبراهيم يسرى، بجلطة حادة فى القلب، مشيرة إلى أن حالته الآن مستقرة وربنا ستر عليه، داعية الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

وكتبت هنا، عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد الله على سلامتك يا حبيبي قلبي"، مضيفة "أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب".