الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:51 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

فن

أمير عيد بعد نجاح حفلي كايروكي في القاهرة والإسكندرية: كان بيحضرلنا 50 واحد

عبر المطرب أمير عيد عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير لحفلي فريقه كايروكي بالقاهرة والإسكندرية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

أمير عيد

وكتب أمير عيد قائلا: "قضينا سنين كل واحد فينا كان بياخد رزمة من الورق ده ونعلقه في الشوارع عشان نعلن عن حفلاتنا اللي بيحضرها 50 واحد، الأسبوع اللي فات قدمنا حفلتين في القاهرة وإسكندرية والحضور الجماهيري كان تاريخي".

وأضاف: "طول الوقت بفتكر الأيام دي، وبشكر كايروكي وبشكر جمهورنا على رحلتنا سوا، واستنوا اللي جاي".

حفل كايروكي في التجمع

وكان فريق كايروكي أحيا أمس الجمعة حفلا غنائيا ضخما في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس.

وحضر عدد كبير من الجمهور وتفاعل مع أمير عيد وهو يغني بعض الأغاني أبرزها: مربوط بأستك، أبيض وأسود، ليلى، ساموراي، وغيرهم من الأغاني.